ليتني رأيتك و لو مرة واحدة
كنت سأشكي لك حالي و أبكي
لكن عزائي الوحيد أنك بإذن الرحمن شفيعي يوم القيامة
...كم أحبك يا رسول الله ♥♥
اللَّهُــــــــمّ ♥صَــــــلٌ علَےَ سيدنا♥ مُحمَّــــــــدْ ♥و علَےَ آل سيدنا♥ مُحمَّــــــــدْ
يا عاشقين رسول الله صلو عليه
────(♥)(♥)(♥)────(♥)(♥)(♥)────
──(♥)██████(♥)(♥)██████(♥)──
─(♥)████████(♥)████████(♥)─
...─(♥)██████████████████(♥)─
......──(♥)█ نحبـــــــك يا رسول الله █(♥)──
────(♥)████████████(♥)────
──────(♥)████████(♥)──────
────────(♥ )████(♥)────────
─────────(♥)██(♥)─────────
───────────(♥)───────────
صلوا علے من يناديے يوم القيامہ أمتيے أمتيے
♥♥♥ (¯`'•:أكثر من الصلاة على حبيبك محمد.•'´ ¯)♥♥♥
(_¸.•'´(_¸.•'´*♥♥♥♥*`'•.¸_)`'• .¸_)
.........♥(_¸.•'´(_¸.•'´*♥♥*`'•.¸_)`'•. ¸_
.........¯`♥❥❥ *♥`♥❥¸¸.☆¨¯`♥❥❥ *♥.
(¯`v´¯)───────────♥
سـألـونـي مـــاســمــكِ ؟
قلت : الأسماء لامعنـى لهـا عنـدي
سـألـونـي عـــن عـمــري ؟
قـلــت : لـحـظـة وجــــودي
سـألـونـي عـــن عـمـلـي ؟
قلت:أزرع الطيبة والإحسان بلا إمضاء
سـألـونـي عـــن عـطــري ؟
قـلــت