اأنا من مواليد برج الحوت بمحافظة المنيا الان اعيش في امريكا أعشق الجمال وأحب الحق ونصرة المظلوم أرفض الظلم والجور والعدوان وأقف ضد الجهل العقيدي سواء بالمسيحية أو الإسلام فكوني مسيحي إلا أنني على دراية بالإسلام أرفض سياسة الأسلمة كاسلمة التعليم والمجتمعات السياسية والمصالح الحكومية وأقاوم عملية تسييس الأديان أومن بأن لكل شيء نهاية وعجلة الزمن قلابة فمن هو اليوم على القمة فغدا سيهبط للقاع كمثال حسني والعادلي وغيرهم من المتكبرين المتعجرفين وأن لاشيء يبقى فإذا حزنت على مأكولات وفواكه وحلويات وملاذ العالم فستغرق في بحار من القمامة ولا تبقى سواها .والدنيا لا تعطي كل شيء ولا تعطي قبل أن تأخذ أرفض الخيانة وقلة الأصل لاأرضى بمن يستعفي وأكره من يتشخط وأحترم من يطلب بعشم وأكره الإستبداد والإستكراد واحارب النصب وأشتكي أصحابه لله فهو عليه بهم وحده أقوى عليهم