أنا شاب لا أنحني أبدا لألتقط من سقط من نظري .أنا احب بشوق واكره بعنف أدوس على من يعتبرني ذليل .قد يستغرب القارىء من كلماتي وقد يرميني البعض بجنون الفلسفه فكيف لي ان اجمع بين نقيضين في جسد واحد ؟ ولكن هذا واقعي وهكذا أنا احيا بقلب طفل وعقل رجل ..سأبقى كبير في عين نفسي ولن...اجرح من جرحني ولن احقد عليه ولن اقابل الجرح بجرح فأنا اكبر بكثير من هذه الحركات الصبيانيه فطبعي الوفاء وأخلاقي في أعالي السماء
قالولي مالك رافع راسك و نشوفك قوي . قلتلهم العفو كلنا ولاد ناس
من لن يعتبر وجودي مكســـباً لهُ ... لن اعتبر غيابهُ خســـارةً
لي ... و من لا يقبل بي كحــــلاً بعينيهِ ... فلن اقبلهُ نعلاً لقدمــــي ... و إن كان انفهُ فوق النجــــوم ... فإن النجوم تحت قدمـــي .. لســت الأفــضل ولــكن لي أســـلوبي •• سأظل دائما اتقبل رأي الناقد و الحاسد •• فالأول يصحح مساري والثاني يزيد من اصراري ....قل ماشئت في مسبتي فسكوتي عن اللئيم جواب....... ليس ضعفا مني ولكن ما من أسد يجيب الكلا ب