يا قلبِ لا تحزن .. وقل الحمد لله
فلو كان لك قطرة ماء في آخر الارض ستشربها ..
لقد علمتني الحياة بأني أمر عليها مرة في الزمان*** فان كنت أعرف ربي ودربي نجون وفزت ونلت الجــنان
لقد علمتني الحياة بأني مزيج تراب وروح وماء ***وأني ضعيف اذا كنت وحدي واني قوي برب السمـــاء
لقد علمتني الحياة بأني فتى عابر في الربى والحقول*** فقلت وماذا اكون أجــابت الا فلتكن كالربيع الجـــميل
لقد علمتني الحياة بالا أطأطأ راسي للنائبات*** وان احتمي في ظلال اليقين وبالصبر عند الاسى والصـلاة
لقد علمتني الحياة التفاؤل في كل حال وفي كل حين*** وان التشاؤم ليس يحــل بقلب فتى عامــر باليقـــين
لقد علمتني الحياة الصفاء وقد علمتني الحياة العطاء*** فأمسيت للحـب وصـرت أجود بعـمري كيــنبوع مـاء
…
ان مات كل شيء فيا لن اجعل طيبتي تموت ...
مع ان طيبتي تقتلني احيانا ولكن هكذا انا ولن اقبل غير ذلك ...
أحذر كل شخص يقترب مني .. إعلم أن كرامتي فوق جثتي ,,
لا أحتمل الاهانة مهما كانت صغيرة مباشرة او غير مباشرة ..
والى كل شخص كان عندي ولم يجد نفسه على قائمة الاصدقاء ..
اعلم انك انت مسحت نفسك عشان حطيت صورة فيها اخلال للأخلا