كـــــم أفـــــخر أن أكــــــون للـــــــرحمن عبــــــدا ♥
فهــــــو الـــذي لــــــن يظلمــــــني أبــــــــدا♥
فإن أســــأت فإنــــه كان للتـــــوبة قابـــــلا ♥
...
و إن أحسنـــــت فإنـــه كــــان بالـــخير جــــازيا ♥
فيــــا رب ثبتنـــا على دينــــك إذا إحتضرنـــا و نور لنا قبرنـــا إذا دفنـــا و ألهمنــا الإجـــابة
إذا سؤلنــــا و شفع فينـــا الحـــبيب إذا بعثنـــا و أسكنـــــا
الفردوس♥♥ يااااااااااااااارب ♥♥