أنآ لا أصافح الفتيات ، أصلي الصلوات ، أحفظ القرآن ،
أصوم مع الصائمين ، و أسير مع الصالحين !!
شاب ناضج ... نعم بإمكاني تكوين علاقات مع فتياتٌ عديدة , لكني ببساطة لا أريد! ..
أستطيعْ أن أرآفق أي فتاة تعجبتني ، لكني فعلاً "أخشى الله" !!
ليست عاجز ، بل أنا مدركٌ فعلاً لما أفعل ،
شابٌ أخاف الله وأعي فعلاً أني " كيفما تولوا يولى عليكم "
تركت تلك الملذات لأهلها ..
لأني متيقنٌ بأن " من ترك شيئاً لله ، عوضه الله خيربن منه "
أعلم أنه لا { هناء ♥ } إلا في الحلال ولا حبٍ إلا في ظل رضا الله !
لا أستهزئ ببنات الغير !
فقط أعلم أن الله مع الصابرين
وأعلم أن الحلال هو أفضل ما في الوجود ...
و أعود بالله من ضمير أنا