Heart Black's profile picture

Heart Black

بعد ما خلصت ثانوى عام الحمد لله قررت اشتغل ( دكتور نفسانى للعيانين عالفيس توك ) اللى عايز يشتكى يجيلى <3 <3 <3 <3 <3 <3

<3 ___________________________________<3
منقول من صديقى (عبد الله محمد العيدى)

<3 <3 <3 <3 <3 <3 الأقصـــــــــــــــــــــــــــــــى <3 <3 <3 <3 <3 <3

قلــــتُ: يــا أقصى سلامـــاً*قـــالَ: هـــلْ عـــادَ صــلاحْ ؟!

قلــتُ : لا إنــّـي حبيـــــــبٌ***يرتجــــي منــكَ السمـــــاحْ

قــالَ: والدمـــعُ يفيــــــــضُ*** هـــدنّـي طعــــنُ الرمــــاحْ

هـــدنّـي ظلــــمُ اليهـــــــودِ *** والثــــرى أضحـــى مبــاحْ

قــدسنــا أمســتْ تنـــــــادي***صـــوتها عـــــمَّ البطــــاحْ

مــــنْ تُــــراهُ ســـوفَ يأتي *** حــــاملاً طُهــــرَ الوشــاحْ

والمـــآذنُ فـــي صــداهـــا ***تشتكـــي.أيـــــنَ ربـــــاحْ ؟

أيـــنَ هـــاتيك الليــالــــــي؟***أيــــنَ عشــَّاقُ الســـلاحْ؟

كـــمْ حلمــتُ فيــكَ تأتــــي***تمســـحُ عنــّـــي الجـــراحْ

كـــمْ حلمــتُ أنْ تعـــــــودَ*** منشـــداً لحــــــنَ الكفــــاحْ

كـــمْ حلمــتُ ..غيــرَ أنــي*قـالهـــا .... ثـــمَّ است

No shows to display

When Heart Black adds shows they will be shown here