هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور .. وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـور فلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه ولـكـن انآ .. آبـقـى آنآ،،
سأكتب كل ما يقوله الناس ضدي في أوراق وأضعها تحت قدمي،،،فكلما زادت الأوراق إرتفعت انا للأعلى...
سأبقى أبتسم لان إبتسامتي هي إحتقار لكل من جرحني ،،،،
هكـذا أنا دائمـا : أضحـك بصـدق ..وأحـب بصـدق ...وأحـزن بصـدق. لا أجيد أبدا لعـب الأدوار ...ولا أتقـن لبـس...الأقنعـة!
لســت الأفــضل ولــكن لي أســـلوبي ،،،، سأظل دائما اتقبل رأي الناقد و الحاسد ،،،، فالأول يصحح مساري والثاني يزيد من اصراري
لســـتَ مضطــــراً لــ حُبـــــي،،،،و لكنــــك مُجبــــرٌ علـــى إحتـــرامــي