عبدُ من عباد الله.. رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً و بسيدي و حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم نبياً و رسولا ******************************الموت سيدركنا لا محالة ..وسنموت جميعا ذات يوم، لهذا لا ضرورة للتفرعن و الطغيان على هذه الأرض،والفساد فيها و الإحساس المفرط بالذات التي سياكلها الديدان فليسامحني كل من ظلمته في هذه الحياة الزهيدة.سامحني يا من احبني واهملته ظروفي اللعينة التي حطمتني وأبعدتني عنك سامحني انت اكتر شخص سيتالم بعد مماتي... 3>

**********************
مؤلم .. أن يعاهدك أحدهم على الوفاء .. ويكونَ أول الخائنين
**********************